السبت، 19 يونيو 2010

عدنا والعود أحمد

توقف عن الكتابة في مدونتي منذ منتصف شهر 12 / 2009 لأراجع نفسي وأقيم كتاباتي وأحد قليلاً من اندفاعتي في الكتابة فأنا أرى أنني إذا أمسكت قلمي لم أعد أملك السيطرة على تدفق أفكاري وأجدني أسطر الكلمات المتزاحمة التي تدور في مخيلتي وتنتصب أمام عيني وتسجب الحبر من قلمي .. أنا بطبيعتي لا أحب تجاوز الخطوط الحمر التي تتعرض لحريات الآخرين ولكنني في نفس الوقت أجدني لا أمتلك زمام قوتي وقدرتي على منع نفسي من انتقاد تصرف خاطئ يقوم به أحد المسئولين أو أحد المؤتمنين على مصالح ابناء وطني وأجدني في صراع مع نفسي فأنا لا أحب أن أنتقد لمجرد النقد ولكنني كذلك لا أقبل أن يظُلم أحد من ابناء بلدي وأتمنى لو أنني كنت في موقع المسئولية فهل كنت استطيع المساعدة لست أدري لأنني لا أحب كلمة لو فإنها تفتح عمل الشيطان ... فلا العمر و لا المؤهل العلمي يعطيني الحق في طرح هكذا سؤال ولكن هذه من محاوراتي مع نفسي وذاتي وردعها عن التفكير في هموم الآخرين .. وأن من الأفضل للأنسان أن يتطلع إلى ذاته و نفسه و أن يتدبر أمور نفسه ولا يشغل باله في هموم الآخرين فلهم رب يحميهم و كفى الله المؤمنين شر القتال ..
عدت لممارسة هواية كتابتي في مودنتي ولكن هذه المرة ستكون كتاباتي من بين حين و آخر قد تقصر المدة أو تطول حسب تواجدي في وطني لأن علي وظيفة مصاحبة من يحتاجني من أبنائي للسفر معه إذا كانت لديه مهمة خارج البلاد فأنا وأبنائي في خدمة وطني والله يحمي كويتنا من كل مكروه اللهم آمين يا رب العالمين.

ليست هناك تعليقات: