الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

ماذا زرت في تركيا

لن اكتب عن جميع الأماكن التي زرتها في تركيا ولكن كوني مدرسة سابقة يدخل عامل التقييم في كل شيء أزوره وأعطى له درجة أنا أراها جيده وقد أكون محقة في تقييمي وقد أكون لأ .. ولكن ذلك عادة اكتسبها غالبية من مارس التدريس..
فنقول أن ذلك البلد الذي تمت زيارته أو أن هذه السفرة ناجحة بدرجة 9 من 10 أو 8 من 10 ونرجع ذلك التقييم لمدى الارتياح النفسي وتقبل الأكل ودرجة النظافة في المسكن و الأكل وحتى وسائل المواصلات والسواق ولبسهم كل ذلك يدخل في التقييم ..
أحببت سفرتي إلى تركيا ونويت أن أعيدها وأترك ذلك لمشيئة الله ومتى أذن الله وسهل زرتها مرة أخرى .. نية زيارتها مرة أخرى موجودة ولكن متى ذلك بأمر الله وميعاده بأذن من خالقي .. نحن نقرر وعلى الله التدبير والأذن ..
فندق الرتز الذي وقع اختيارنا عليه وكان ولله الحمد اختياراً موفقاً لأننا لم نجد حجزاً في فندق الفورسيزن واستبعدنا الاقامة في فندق الكمبنسكي واستقر رأي الأسرة مجتمعة على فندق الرتز الذي يمتاز بوجبة الافطار من ضمن قيمة السكن ويمتاز بالحركة الدائبة بدون صخب ولا ضوضاء ولكن به كثافة عالية من السكان والكثير من الكويتيون كانوا معنا هناك .. كذلك بعض الأسر السعودية و السورية وينفرد هذا الفندق بتقديم شراب الكرز اللذيذ المعصور يدوياً والذي يقدم من الساعة العاشرة والنصف صباحاً إلى فترة المساء .. كذلك يقدمون ضيافة راحة الحلقوم التركية اللذيذة ( جبدة الفرس ) ويا حلاتها من راحة حلقوم لذيذة ودلشز .. وعسى الله يعطي كل أنسان السعادة والفرح وكل من حصل على شيء يستاهله واللهم لك الحمد والشكر على كل نعمة عطيتني إياها واستغفرك ربي و أتوب إليك..

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

جميل و الله يكتب لك العمر لزيارتها ثانية

لكن لا تنسين الصوغه و حبذا ان تكون

عصير الكرز :P


دمتي بخير
اخوك بو ريم

أطياب الإيمان يقول...

أخوي بور يم

مشكور وأبشر بالخير

حياك الله