الخميس، 2 ديسمبر 2010

الأمانى والأمنيات

ليت كل من يتمنى شيئاً ليس فيه معصية أن يحصل عليه .. ليت كل من عنده كم من الأماني وهي بعيدة كل البعد عن الإساءة للغير وبعيدة عن الشبهات وأذية الغير والأضرار بالآخرين أن تتحقق هذه الأماني الواحدة تلو الأخرى وبصورة أشبه بالخيال .. في بعض الأحيان يكون الحلم أو الأمنية كحلم بعيد المنال ولكن بين طرفة عين وأختها يغير الله من حال إلى حال وليس هناك شيء بعيد أو صعب على الله وبالأمل بالله تتحقق الأماني والأمنيات وحديث سري إلى نفسي أنا اشتهي واتمنى ........ أولاً وثانياً أنا اشتهي واتمنى أن .......... وثالثاً أنا اشتهي واتمنى أن ............ وهذه الأماني والأمنيات أنا على يقين بأن خالقي مطلع عليها وقادر على تحقيقها لي متى؟ الله أعلم ... وتبقى أمنياتي سري الدفين ويبقى أملي أن تتحقق أنه على كل شيء قدير .. وأختم بهذا التوسل الجميل يا حي يا قيوم أنا أسألك بأم الكتاب حاجة في القلب وأنت أدرى بها.

ليست هناك تعليقات: