الاثنين، 28 سبتمبر 2009

معايشتي لتعمير أول بيت أمتلكه

يا فرحة عمري و أنا أقف بين أعمدة الأسمنت التي تحدد قواعد تأسيس أول بيت هو ملك لي أنا و أبنائي يا فرحة عمري ويا سعادتي و أعجز عن شكر خالقي على ما أنعم به علي .. كنت أتتبع خطوات أتمام بناء بيتي و أفرح و أستمتع بكل تقدم في إنجازه و أكتمل بناء بيتي و سبحان الله آية في الجمال و أقسم بالله العظيم يكاد يكون أجمل بيت في قطعتنا الحديثة و سجدت شكراً لله على الجرانيت الذي أخترته لتبليط صالة استقبال بيتي الفارهة و سجدت لله شكراً على تفضله علّي وعلى أبنائي بما أعطانيه من نعمه و بعدها بدأت التفكير العميق في بيع هذا البيت الحبيب والذي هو كما الأبن البكر بالنسبة إلى الأهل فرحة لا توصف و أنبهار و حب لا يوصف تلك هي كانت مشاعري إتجاه أول بيت ملك لي وحدي أنا و أبنائي ولكن مضطر أخاك لا بطل فبيتي كان بعيداً عن مكان عمل أبنائي و بالتالي لا أريد أن يتأثر أدائهم بالعمل نتيجة تأخرهم اليومي إلى مقر أعمالهم نتيجة بعد سكنهم في هذا البيت الذي هو ملك لهم و أستقر الرأي على بيع ذلك العقار و تم ذلك وإلى الآن أحن إليه مع أنني لم أسكنه و إلى الآن لم أجد عنه بديلاً حيث أرتفاع أسعار العقار و أرجو من الله العلي القدير أن يخلف علّي بأحسن من بيتي و أن يرزقني المنزل المبارك عوضاً عن منزلي الذي بعته و أكرر دائماً ( ربي أنزلني منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين ) اللهم آمين.

هناك 8 تعليقات:

Nikon 8 يقول...

الله يعطيج على قد نيتك السليمة وهمك براحة أبنائج

أطياب الإيمان يقول...

تسلمين يا رب

الوحده الوطنيــــه يقول...

شوفي آنا بدعي ، وانتي قولي وراي آمين :-)
" اللهم اجعله منزل مبارك
اللهم بلغها فعيالها ، و انشاء الله
لي كبروا يتزوجون و يقعدون وياك فالبيت
و يشيلونج لي كبرتي مثل ما شلتيهم و هم صغار "
و عاد هذي ارجوج قولي آمين بصوت عالي حقي

يا ربي ارزقني ابيت احلى من بيتها
صار لي ١٣ ينه ناطر:-((((((((

الوحده الوطنيــــه يقول...

ينه=سنه :-)

الوحده الوطنيــــه يقول...

ابوي ابتلش فيني ، اخر شي قالي ادفع الماي و الكربا عقب ما خلصت ٢٠٠٠
الحكومه..
لووول....

أطياب الإيمان يقول...

آمين آمين آمين وأن شاء الله يرزقك الرحمن بيت أحسن من البيت الي بعته

نون النساء يقول...

الله يرزقج باللي احسن منه ان شاء الله
ويكون على هواج وهوى عايلتج

أطياب الإيمان يقول...

مشكورة على هذه الدعوة و جزاك الله خير