الجمعة، 10 يوليو 2009

أيضاً لا يعجبني

لم يعجبني تصرف أحد النائبات الفائزات في انتخابات مجلس الأمه ... فقد كانت في جولة في منطقتنا قبل أسبوع من فوزها ووزعت كتيب به برنامجها الانتخابي وكان ممتاز ... وذيلت الكتيب بسيرتها الذاتية ورقم موبايلها.

ليلة فوزها و ثاني يوم وإلى هذا التاريخ وجهازها مغلق في وجه من يريد تهنئتها أو تذكيرها بما وعدت فيه الناخبين من خلال الكتيب... عجبي !



**********



لم يعجبني تصرف بعض المحسنين ( جزاهم الله خيراً) الذين يتسابقون لإقامة مشاريع خيرية في الدول الشقيقة و الصديقة ويمتنعون عن إعطاء فقراء دولتهم من زكاتهم وصدقاتهم.. (الأقربون أولى بالمعروف).. صحيح أن الدولة مو مقصرة ولكن مساعدتها في عمل الخير لأبناء الوطن خير وبركه ..




**********




لا يعجبني أسلوب بعض البنوك في طريقة استقطاعها لأقساط القروض التي منحتها للمواطنين .. فوائد أكبر من القسط ... وشهريا هناك زياده في قيمة القسط ... وتمديد سنوات القرض على كيفهم دون الرجوع إلى المقترض الذي تورط ... ولو لم يكن محتاجاً لما ورط نفسه في أخذ قرض من بنك لا يراعي الله في طريقة معاملة من وقع تحت رحمة من لا يرحم ... حسبي الله




دعوة صادقة في يوم الجمعة المبارك أن لا يكون هناك أي كويتي عليه قرض في أي بنك ... واتمنى ان يتمكن كل كويتي من تسديد مل ما عليه من قروض بتوفيق من الله وقدرته وهو على كل شي قدير .. سبحانه


ليست هناك تعليقات: